موعد مباراة النصر والشارقة اليوم 18 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد الملك في كأس رئيس الدولة الإماراتي مع المعلق

adminمنذ 5 ساعاتآخر تحديث :
موعد مباراة النصر والشارقة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة النصر والشارقة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم حيث سيكون استاد آل مكتوم في تمام الساعة الخامسة مساءً مسرحاً لمواجهة مثيرة تجمع بين فريقي النصر والشارقة، في لقاء يتوقع أن يكون غنياً بالتشويق والإثارة، نظراً للأهداف المتباينة التي يسعى كل طرف لتحقيقها. فـ”العميد” يدخل المباراة وعينه على استعادة التوازن المفقود في مسيرته بالدوري، خصوصاً بعد سلسلة من النتائج غير المستقرة التي أضعفت من فرصه في المنافسة على مراكز متقدمة. في المقابل، يبدو أن الضيف “الملك” قادم بشهية مفتوحة لمواصلة سلسلة الانتصارات التي منحته صدارة الدوري، وهو في حالة معنوية عالية يسعى لاستثمارها في هذه المواجهة الحاسمة.

ولا تُعد هذه المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين في إطار بطولة كأس رئيس الدولة، حيث تحمل الذاكرة الكروية عدداً من اللقاءات التي جمعت الفريقين في هذه المسابقة منذ بداية الألفية الجديدة. وتشير الإحصائيات التاريخية إلى تفوق نسبي للشارقة الذي نجح في تحقيق ثلاثة انتصارات مقابل فوزين للنصر، بينما انتهت مواجهة واحدة بالتعادل. ولعل المفارقة تكمن في أن آخر لقاء جمعهما في الكأس جاء في نفس المرحلة الحالية من البطولة (دور الـ16)، ونجح حينها الشارقة في حسم المباراة لصالحه بنتيجة 2-1، مما يمنحه تفوقاً معنوياً قبل هذه المواجهة المرتقبة.

تكتسب هذه المباراة أهمية مزدوجة، فهي لا تمثل فقط صراعاً على التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة، بل تعكس أيضاً الرغبة الواضحة لكل من الفريقين في تأكيد جدارتهما وتعزيز حضورهم في المنافسات الكبرى. وستكون أعين جماهير الفريقين شاخصة نحو ملعب المباراة، على أمل أن يشهدوا أداءً فنياً متميزاً وحضوراً قتاليًّا يُليق بسمعة “أغلى الكؤوس”. فهل سيتمكن “العميد” من قلب الطاولة وتحقيق فوز يعيد له بريقه، أم أن “الملك” سيواصل فرض هيمنته ويؤكد تفوقه في هذه المواجهات الحاسمة؟

الأجواء مشتعلة والتوقعات مرتفعة، ولا شك أن التفاصيل الصغيرة قد تلعب دوراً كبيراً في تحديد هوية الفريق الذي سيخرج منتصراً في هذه القمة المنتظرة.

موعد مباراة النصر والشارقة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والشارقة اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشارقة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والشارقة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد العبيدلي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والشارقة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.