موعد مباراة العين وحتا اليوم 17 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد الإعصار في ثمن نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي مع المعلق

admin17 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين وحتا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين وحتا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم حيث يدخل فريق العين مواجهته المرتقبة أمام حتا، الفريق الصاعد من التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى، واضعاً نصب عينيه تحقيق انتصار مبكر لحسم المباراة سريعاً وتفادي أي مفاجآت غير متوقعة. ورغم أن التكهنات تشير بوضوح إلى أفضلية «الزعيم» من الناحية النظرية، نظراً للفوارق الكبيرة في المستوى الفني والخبرة بين الفريقين، إلا أن العين يدرك تماماً أن المباريات لا تُحسم بالأسماء وحدها، مما يجعله يدخل المباراة بتركيز عالٍ، ورغبة واضحة في فرض سيطرته منذ الدقيقة الأولى. كما يسعى الجهاز الفني بقيادة مدربه إلى إدارة دقائق اللعب بذكاء، للحفاظ على لياقة أبرز اللاعبين وتجنب الإرهاق أو الإصابات، في ظل الاستحقاق القاري الذي ينتظره أمام الهلال السعودي بعد أيام قليلة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

على الجانب الآخر، يدخل فريق حتا المباراة بروح معنوية عالية، مدفوعاً بنتائجه الإيجابية في التصفيات التمهيدية، حيث تمكن من تخطي أندية العربي، الجزيرة الحمراء، والظفرة، ليحجز مقعده في الدور ثمن النهائي. ويأمل المدرب محمد الجالبوت في قيادة فريقه نحو تحقيق مفاجأة مدوية وإقصاء العين، رغم إدراكه التام لصعوبة المهمة أمام منافس يمتلك تاريخاً وخبرة كبيرة في المسابقات المحلية والقارية.

يعتمد حتا على اللعب بروح قتالية وتنظيم دفاعي صارم، مع محاولة استغلال أي هفوة قد يرتكبها لاعبو العين خلال اللقاء، لا سيما في حال تشتت تركيزهم بسبب ضغط المباريات المقبلة. وفي المقابل، سيكون على لاعبي الزعيم الحذر من الاستهانة بالمنافس، إذ أثبتت كرة القدم مراراً أن المفاجآت واردة، خاصة عندما يواجه فريق متعطش للانتصار وآخر منشغل بالتفكير في تحديات أكبر.

ختاماً، يبدو أن المباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي للطموحات؛ فالعين يبحث عن مواصلة مسيرته بثبات في كل البطولات التي يخوضها، بينما يسعى حتا إلى كتابة صفحة جديدة في تاريخه بتحقيق إنجاز غير مسبوق.

موعد مباراة العين وحتا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وحتا اليوم الخميس 17 اكتوبر 2024 م على الساعة 12.55 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 15.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين وحتا اليوم
موعد مباراة العين وحتا اليوم
موعد مباراة حتا والعين اليوم
موعد مباراة حتا والعين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين وحتا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وحتا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الحامد ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حسن الهناني والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وحتا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.