افضل شركات توظيف في الامارات للوافدين

Malak Mohammed6 أغسطس 2024آخر تحديث :
شركات توظيف في الامارات

تعتبر الإمارات العربية المتحدة وجهة مفضلة للعديد من الوافدين الباحثين عن فرص عمل جديدة، مما يجعل سوق التوظيف هناك من أكثر الأسواق تنافسية، ومن بين افضل شركات توظيف في الامارات للوافدين المتخصصة في للتوظيف تبرز أسماء بارزة توفر خدمات توظيف شاملة ومخصصة وفقًا لاحتياجات الأفراد والشركات.

من أبرز هذه الشركات، شركة “رودريغز” التي تقدم خدماتها عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والمالية والهندسة. كما تتميز شركة “أديسون” بسمعتها الممتازة في توظيف المهنيين المتخصصين في مجالات متنوعة وتوفير استشارات مهنية ملائمة.

اسماء شركات التوظيف في الامارات

سوف نوضح فيما يلي أسماء أفضل شركات التوظيف في الامارات والتي توفر لك العديد من الوظائف التي لا تتمكن من الحصول عليها بمفردك، كما سوف نوضح ارقام شركات التوظيف في الامارات ودليل شامل على كل شركة، وذلك يتمثل فيما يلي:

شركة أديكو الشرق الأوسط

يمكن البدء في قائمة شركات توظيف في الامارات بشركة أديكو والتي احتلت مكانة مميزة في القطاع الوظيفي وقد قامت هذه الشركة بتطوير وتوسيع نطاق انتشارها، ويتم التقديم على هذه الوظيفة إما من خلال كتابة نموذج الطلب والسماح للوكالة بالبحث عن الوظيفة المناسبة لك، أو من خلال التقديم على شغل وظيفة تم الإعلان عنها، وتقع هذه الشركة في مارينا بلازا في دبي ويتم التواصل معها من خلال الاتصال على الرقم التالي: 7900 368 04

اقرا ايضا : رقم خدمة عملاء دو للشركات

شركات توظيف في الامارات
شركات توظيف في الامارات

شركة باك الشرق الأوسط

تعد هذه الشركة واحدة من أفضل شركات التوظيف في دبي والتي تشغل مكانة مميزة في دليل الشركات، فيتمكن الشخص من البحث عن الوظائف بواسطة الموقع والفئة بجانب وجود خيار البحث المتقدم والذي يعمل على تحديد المستوى الوظيفي وفترة التوظيف، وتقع هذه الشركة في دبي ويتم التواصل معها من خلال الرقم الخاص بها بالاتصال على الرقم التالي: 8500 439 04

شركة اكسل للاستشارات في الموارد البشرية

تعد شركة اكسل واحدة من الشركات التي تعمل على تقديم الاستشارات للأشخاص داخل مدينة دبي في مجال الموارد البشرية، وقد عملت هذه الشركة حتى الآن على مساعدة أكثر من 2000 مرشح فيما يزيد عن 20 دولة مختلفة، والهدف من ذلك هو ضم عملاء ذات قوة في القطاعات المختلفة.

ففي هذه الشركة يمكنك البحث عن الوظائف في المجالات المختلفة مثل السياحة أو الضيافة والهندسة والصيدلة وغير ذلك من المجالات المختلفة من خلال توصيلك بالأشخاص المناسبة، ويتم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 9977 620 056

شركة ماكنزي جونز

تعمل هذه الشركة على تقديم على تقديم العديد من الوظائف في المجالات المختلفة مثل التسويق والتكنولوجيا والمبيعات والاستشارات وغير ذلك، فمن الممكن البحث عن الوظائف المختلفة في هذه الشركة بواسطة القطاع ونوع الوظيفة والموقع بجانب توفير ميزة التنبية الوظيفي والتي تعمل على إبقائك على اطلاع مستمر على كافة الوظائف الجديدة، ويتم التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 1700 457 04

شركة هايز

وهي واحدة من الشركات المرموقة في مدينة دبي والتي تعمل على تقديم العديد من الوظائف الدائمة في المجالات المختلفة مثل المحاسبة والبناء والنفط والعقارات داخل دبي وفي المدن المجاورة لها، ويتم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 5800 559 04

وتعد هذه الشركات هي أفضل الشركات الموجودة في دبي وليست جميع الشركات الموجودة، ويمكن التواصل مع كافة هذه الشركات بواسطة أرقام شركات توظيف في دبي التي وفرتها كل شركة.

شركات توظيف في ابوظبي للوافدين

استكمالا لتوضيح الشركات في دبي وكيفية التواصل معها، فسوف نقوم بتوضيح أفضل الشركات الموجودة في مدينة أبو ظبي وكيفية التواصل معها من خلال ارقام شركات توظيف في الامارات وتتمثل هذه الشركات فيما يلي:

شركة بيت كوم

تعد هذه الشركة أحد أفضل شركات التوظيف في ابوظبي بل وفي الشرق الأوسط بصفة عامة، فهي تعمل على سرد أفصل الوظائف من الشركات البارزة وتوفر نطاق واسع من البحث من أجل المساعدة على تضييق نطاق البحث الوظيفي، وتوفر إمكانية تحميل السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم على الموقع مباشرة وتمكن أصحاب العمل من الاطلاع على هذه السير الذاتية والتواصل مع المواهب الجديدة.

وكالة نادية

وكالة نادية هي وكالة توظيف عريقة موجودة في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1983 وقد قامت بتوظيف ما يزيد عن 230 ألف موظف في الوظائف المختلفة في المناطق المختلفة من الشرق الأوسط.

اقرا ايضا : أرخص شركة توصيل في الامارات وطرق التواصل

شركات توظيف في الامارات
شركات توظيف في الامارات

وكالة تشارتر هاوس

توجد هذه الشركة في بلدان مختلفة حول العالم والتي تتمتع بسمعة جيدة في حصولها على المواهب وتوظيفهم، فهي تختلف عن غيرها من شركات التوظيف المختلفة في اختيارها للعملاء بكل عناية وذلك يساعد صاحب العمل والعملاء في تحقيق التوافق المثالي.

أسئلة شائعة حول افضل شركات توظيف في الامارات للوافدين

كيف يمكن الحصول على وظيفة من خلال الشركات؟

يختلف نظام كل شركة في الحصول على الوظيفة، فهناك شركات يتم التقديم على الوظيفة مباشرة وهناك شركات أخرى يتم إرفاق السيرة الذاتية ومن ثم يتم الحصول على الوظيفة المناسبة.

كيف يتم التواصل مع شركات التوظيف

يتم التواصل مع شركات التوظيف من خلال الاتصال على الرقم الموضح لكل شركة، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)