موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم 17 اكتوبر والقنوات الناقلة لمواجهة ثمن نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي مع المعلق

admin17 أكتوبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم حيث يستعد فريق بني ياس لخوض مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على دبا في إطار مسابقة الكأس، واضعاً نصب عينيه هدف العبور إلى الدور التالي والمضي قدماً في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة.

ويعتمد الجهاز الفني لـ”السماوي”، بقيادة المدرب البرتغالي جواو بيدرو سوزا، على رفع جاهزية لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية، مع إدراكه التام أن مباريات الكؤوس تتميز بطابعها المفاجئ، حيث لا مكان للتكهنات أو الحسابات النظرية. الأداء في الملعب وحده هو الفيصل، وهو ما دفع المدرب إلى مطالبة لاعبيه بالتركيز الشديد منذ صافرة البداية وحتى النهاية، محذراً من أي تهاون قد يكلّف الفريق الخروج المبكر من المسابقة.

ويرى سوزا أن هذه المباراة تشكل فرصة لتعويض الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة بالدوري أمام شباب الأهلي بخماسية نظيفة قبل فترة التوقف الدولي، وهي نتيجة تركت أثراً نفسياً كبيراً على الفريق. لذلك، باتت العودة إلى الانتصارات مطلباً أساسياً ليس فقط لإرضاء الجماهير، ولكن أيضاً لاستعادة الثقة وبناء الزخم الإيجابي خلال الفترة المقبلة. وأكد المدرب أن جميع اللاعبين في أتم الاستعداد، ويتطلعون لتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، ورفع الروح المعنوية التي اهتزت بعد النتيجة الأخيرة.

على الجانب الآخر، يدخل دبا المباراة بروح عالية وثقة كبيرة، في ظل تصدره دوري الدرجة الأولى وتقديمه مستويات مميزة هذا الموسم. ويأمل الفريق استغلال الحالة الجيدة التي يعيشها حالياً، بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، لتجاوز عقبة بني ياس والوصول إلى الدور ربع النهائي.

ويؤمن دبا بقدرته على تحقيق المفاجأة، خاصة في ظل الأداء الجماعي المتماسك الذي أظهره الفريق في الآونة الأخيرة. وتعد هذه المواجهة فرصة لإثبات جاهزية الفريق للمنافسة على مختلف الجبهات، وتأكيد أن تصدره لدوري الدرجة الأولى لم يكن وليد الصدفة، بل جاء نتيجة عمل متواصل وجهود كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني.

بذلك، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالندية، إذ يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه؛ بني ياس يريد مصالحة جماهيره، فيما يتطلع دبا إلى كتابة صفحة جديدة في تاريخه بالبطولات من خلال بلوغ أدوار متقدمة في الكأس.

موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم الخميس 17 اكتوبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم
موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله المعمري.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بني ياس ودبا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.