افضل مكتب تأجير سيارات في السعودية

Malak Mohammed2 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مكتب تأجير سيارات

تتوفر العديد من مكتب تأجير سيارات داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمات متنوعة تلبي احتياجات السكان والوافدين. توفر هذه المكاتب خيارات متعددة من السيارات، بدءاً من السيارات الاقتصادية إلى السيارات الفاخرة، وتحرص على تقديم خدمة متميزة تلبي كل احتياجات العملاء وسنتحدث من خلال السطور القليلة القادمة عن أفضل مكتب تأجير سيارات وأهم خدماته.

مكتب تأجير سيارات

إذا كنت تريد البحث عن مكاتب ايجار سيارات فلابد وأن تعرف في البداية أهم الخدمات التي تقدمها تلك المكاتب نذكرها على النحو التالي:

  • يمكنك استخدام السيارات الاقتصادية وهي مثالية للاستخدام اليومي والرحلات القصيرة، وتتميز باستهلاكها القليل للوقود.
  •  سيارات دفع رباعي وهي مناسبة للرحلات الطويلة والصعود بها في الجبال الوعرة، وتوفر مساحات أكبر لوضع الحقائب والركاب.
  •  سيارات حديثة من طراز فاخر تمنحك تجربة قيادة فريدة ورائعة، وتناسب المناسبات الخاصة والاجتماعات وهي تأخذ الشكل الرسمي في الاستخدام.
  • سيارات النقل تستخدم لنقل البضائع والأغراض الكبيرة.
  • يمكنك حجز السيارة التي تريدها بضغطة زر، وتحديد المدة والمواصفات المطلوبة. مقارنة الأسعار: يمكنك مقارنة أسعار مختلف المكاتب والشركات، واختيار العرض الأنسب لك. الدفع الإلكتروني: يمكنك الدفع بأمان عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو الدفع الإلكتروني.
  • يمكنك إضافة خدمات إضافية برسوم تحددها مكاتب تأجير سيارات  مثل وجود سائق خاص حيث يمكنك الاستفادة من خدمة السائق الخاص إذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة دون حمل هم القيادة.
  • GPS: يوفر لك جهاز تحديد المواقع (GPS) أسهل طريقة للتنقل والوصول إلى المكان الذي ترغب فيه
  • متوفر لمزيد من الأمان والراحة للأطفال. تأمين شامل: يغطي التأمين الشامل جميع الأضرار التي قد تحدث للسيارة أو لأشخاص آخرين. مساعدة على الطريق: يوفر لك فريق الدعم المساعدة على الطريق في حالة حدوث أي طارئ.
  • يمكن للمكتب تسليم السيارة إلى المكان الذي تختاره، مثل المطار أو الفندق. كما يمكنك استلام السيارة مباشرة من المطار عند وصولك.

اقرا ايضا : رابط منصة أبشر حجز موعد الفحص الدوري في السعودية

مكتب تأجير سيارات
مكتب تأجير سيارات

أرخص مكتب تأجير سيارات

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين عن اقرب مكتب تاجير سيارات وأيضاً يتم مقارنة الأسعار بين العديد من المكاتب وسنذكر بعض من أشهر مكاتب تأجير سيارات على النحو التالي:

مكتب هيرتز (Hertz) لتأجير السيارات

وهو مكتب عالمي له العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم يتميز بتنوع أسطوله من السيارات، وخدمة العملاء على مدار الساعة. تقدم خدمات مثل تأجير السيارات الفاخرة، وسيارات الدفع الرباعي، وتأجير السيارات مع سائق ويقع في طريق الملك عبد العزيز بالرياض ويمكنك التواصل مع المكتب على الرقم 966920005561+

مكتب أفيس لتأجير السيارات

يقدم مكتب أفيس العالمي تطبيق إلكتروني و الذي يسهل عملية الحجز والتسليم، وتوفر مجموعة واسعة من السيارات. تقدم خدمات مثل تأجير السيارات طويلة الأجل، وتأجير السيارات التجارية وتأجير سيارات الدفع الرباعي ويمكنك الحصول على سائق خاص ويقع في شارع الأمير مساعد بن عبد العزيز بحي السليمانية بالعاصمة الرياض ويمكنك التواصل مع المكتب على الرقم 966920028281+

مكتب بدجت لتأجير السيارات

من أهم مكاتب تأجير السيارات العالمية في المملكة العربية السعودية حيث يقدم أسعارًا تنافسية، ويوفر خدمة الحجز عبر الإنترنت. كما يقدم خدمات مثل تأجير السيارات الاقتصادية، وتأجير السيارات الصغيرة.ويقع على طريق مكة جدة القديم في حي النزهة بمكة المكرمة ويمكنك التواصل مع المكتب على الرقم 9669200004124+

أقرب مكتب تأجير سيارات من موقعي

يمكنك البحث عن أقرب مكتب تأجير سيارات من موقعك يمكنك استخدام تطبيق خرائط جوجل أو يمكنك البحث عن التطبيقات الخاصة بتأجير السيارات التي تعلم أنها موجودة في بلدتك ويمكنك استخدام العديد من المنصات الالكترونية.

مكاتب تأجير سيارات جدة

يوجد العديد من مكاتب تأجير السيارات بجدة مع الخدمات المميزة والتي تلبي جميع احتياجات المقيمين والمواطنين ونذكرها على النحو التالي:

مكتب يلو 

يقدم خدمات تأجير سيارات قصيرة وطويلة الأجل، خدمة السائق، خدمات نقل، تأمين شامل على السائق ضد الحوادث ويقع طريق المدينة، جدة.ويمكنك التواصل على رقم الهاتف: 966920002428+

مكتب الجبير لتأجير السيارات 

يقدم خدمات التأجير يومي وشهري، عقود إيجار طويلة الأجل، خدمات النقل والصيانة المتنقلة.ويقع في شارع فلسطين، جدة.ويمكنك التواصل على رقم الهاتف: 966920006379+

مكتب الفارس لتأجير السيارات 

يمكنك من خلال مكتب الفارس تأجير سيارات شخصية  وعائلية، بالإضافة إلى خدمات عضوية مميزة. ويقع في شارع المحالة بالقرب من حرس الحدود، جدة.وللتواصل على رقم الهاتف: 920018050

مكتب هيرتز (Hertz) لتأجير السيارات

يقدم مكتب هيرتز خدمات تأجير سيارات ذات قدرات فائقة ومتوسطة، وتأجير سيارات لفترات طويلة، كما يقدم تغطية تأمينية شاملة . ويقع في شارع الأمير سلطان، حي الفيصلية، جدة.ورقم الهاتف هو 0126927070

مكتب بدجت لتأجير السيارات

ويقع على  طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة 23511، السعودية. خدمات تأجير السيارات الاقتصادية والفاخرة، وتتوفر لديها خدمة التسليم والاستلام إلى الموقع.

مكتب يوروكار 

يقدم خدمات تأجير سيارات ذات ماركات تجارية مميزة، وسيارات عائلية، وسيارات نقل وذلك لفترات قصيرة وفترات طويلة  بالإضافة إلى خدمات التأمين الشامل.

ويقع في  طريق المدينة المنورة، جدة.ويمكنك التواصل على رقم الهاتف920004669

مكتب سيكست 

يقدم خدمات تأجير سيارات اقتصادية وفاخرة، خدمات التأمين الشامل، خدمات التنقل.زيقع في : شارع التحلية، جدة. ويمكنك التواصل على الرقم الموحد 8001246465

اقرا ايضا : شروط استخراج تأشيرة سائق خاصى في السعودية

مكتب تأجير سيارات
مكتب تأجير سيارات

شركة المفتاح لتأجير السيارت

من أعرق الشركات في المملكة العربية السعودية وتقدم خدمات تأجير سيارات بمختلف الفئات، خدمات تأجير يومي وشهري وذلك بعقود طويلة المدة وقصيرة المدة وتقع في العنوان: شارع الأمير ماجد، جدة.ورقم الهاتف هو 920000191

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض لأفضل مكتب تأجر سيارات في المملكة العربية السعودية وفي جدة وأهم الخدمات مع عرض الموقع وطرق التواصل ونرجو أن نكون قد وفقنا في عرض ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.