رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان 24 ساعة الموحد

Malak Mohammed6 أغسطس 2024آخر تحديث :
رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان

إذا كنت تبحث عن رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان فيمكنك الاتصال على الرقم 80077444، وهو الرقم المخصص للإبلاغ عن الأعطال أو المشكلات الكهربائية الطارئة، وتوفر هذه الخدمة الدعم الفوري للمواطنين والمقيمين، حيث يتم استجابة سريعة لحل المشكلات وضمان استمرارية الخدمة الكهربائية. من خلال الاتصال بهذا الرقم، يمكنك الحصول على المساعدة اللازمة في حالات الطوارئ والتأكد من سرعة التعامل مع أي أعطال قد تحدث.

رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان

خدمات الكهرباء في سلطنة عمان لا تتوقف على منطقه أخرى بل انها توفر رقم طوارئ الكهرباء مسقط لتلقي الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالكهرباء و خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة يتم التعامل مع المكالمات الهاتفية من قبل المواطنين بشكل مباشر.

كما قامت الشركة بتخصيص رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان لإمكانية الرد على استفسارات المواطنين، بجانب خدمة رقم طوارئ الكهرباء مسقط 24  ساعة الموحد ومن خلال هذا الرقم يمكنك الاتصال في أي وقت على مدار اليوم لأنه متاح طوال 24 ساعة، وهذا الرقم هو 96880077771+.

وهذا دليل كبير على توفير خدمات الكهرباء لجميع المناطق بعمان حتى يكون المواطن قادر على ممارسة مهامه اليومية من خلال الحصول على الكهرباء فإن هناك الكثير من المكاتب الإدارية التي تحتاج لاستخدام الأجهزة والالكترونيات أي أن الخدمة المقدمة من قبل شركة الكهرباء سلطنة عمان تكون بمثابة إجراء هام يساعد المواطن على التطوير من المسيرة الحياتية.

اقرا ايضا : رقم طوارئ الكهرباء الشارقة المجاني الموحد

رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان
رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان

موقع شركة كهرباء سلطنة عمان 

يمكنك الدخول على موقع شركة كهرباء سلطنة عمان لتتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة، حيث يمكنك الدخول من خلال اتباع ما يلي:

  • قم بالدخول إلى الرابط الالكتروني الرسمي الخاص بشركة كهرباء عمان.
  • سوف تجد أمامك الخيارات التالية، الاخبار، كما يوجد خيار الاتصال بنا، وخيار الخدمات ويمكنك من خلال هذه الخيارات التي توجد أمامك اختيار ما يناسبك بحسب ما تبحث عنه.
  • فاذا كنت تبحث عن الأخبار الجديدة حول ما يخص كهرباء عمان اضغط على الخيار الذي يرد أمامك وهو قسم الأخبار، بينما إذا كنت تريد خدمه معينه فأمامك ايقونة الخدمات التي تساعدك في ذلك، بخصوص خيار اتصل بنا فهو خاص بالاستفسار والشكاوى في حالة طوارئ خاص بالكهرباء.
  • بعد اتمام اختيار الخدمه او الخيار الذي ترغب به قم بتأكيد مع كتابة البيانات المطلوبة بعد ذلك اضغط على ارسال وسوف يتم الرد عليك بحسب الخدمة التي قمت باختيارها.

اقرا ايضا : شركة الكهرباء خدمات الأفراد تسجيل الدخول برابط مباشر

رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان
رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان

كيفيه تحديث المعلومات عبر موقع شركة كهرباء سلطنة عمان

يمكنك تحديث معلوماتك الشخصية عبر موقع شركة الكهرباء سلطنة عمان من خلال الاطلاع على ما يلي:

  • قم بزيارة الموقع وسجل دخولك.
  • قم باختيار ايقونة اعدادات الحساب.
  • حدد البيانات التي تريد تحديثها او تعديلها ثم اضغط على تأكيد.
  • بعد أن تقوم بحفظ التغييرات اضغط على تم وتوجه إلى خيار تأكيد البيانات.
  • انتظر حتى تتلقى رساله من قبل الشركة عبر بريدك الالكتروني بتحديث بياناتك.

توفير الخدمات الخاصة بالكهرباء هي بمثابة أمر هام لا يمكن الاستغناء عنه خاصة أن هناك الكثير من الشركات والمؤسسات التي تعتمد على الكهرباء بشكل يومي، ولذلك فإنه يتم تخصيص رقم هاتف طوارئ الكهرباء سلطنة عمان ويكون متاح على مدار اليوم وعند وجود مشكلة خاصة بالكهرباء يتم الاتصال والرد من قبل أحد مسؤولي الشركة والعمل على حل المشكلة في غضون دقائق، واذا لزم الامر اكثر من ذلك فإن التدخل يكون سريع من قبل المسؤولين ويتم العمل على حل المشكلة أيضاً.

اسئلة شائعة

كيف أقوم بتقديم شكوى حول انقطاع الكهرباء عمان؟

  • بإمكانك أن تقوم بعمل شكوى حال انقطاع الكهرباء المتكرر من خلال التوجه إلى الموقع الالكتروني الخاص بشركة كهرباء سلطنه عمان او الاتصال بالارقام المتاحه عبر الموقع أيضاً.

ماذا تفعل إذا وجدت مشكلة في عداد الكهرباء؟

  • عندما تواجهك مشكلة في عداد الكهرباء قم بالتوجه إلى الأرقام المتاحة الخاصة بشركة كهرباء سلطنة عمان.

هل يوجد خدمه الدعم الفني للطوارئ على مدار اليوم؟

  • يتم توفير رقم موحد لشكاوى الكهرباء بسلطنة عمان على مدار الـ 24 ساعة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.