طيف الإمارات للعطور taif al emarat perfume

Malak Mohammed2 أغسطس 2024آخر تحديث :
طيف الإمارات للعطور taif al emarat perfume

طيف الإمارات للعطور taif al emarat perfume تعتبر من أبرز العلامات التجارية للعطور في الإمارات العربية المتحدة. تقدم  توليفات عطرية من افتتاحية وقلب للعطر ثم قاعدة  فاخرة تجمع بين الأصالة العربية والفخامة، وتستخدم أجود أنواع المكونات العطرية تتميز بأنها مستوحاة من التراث العربي والإماراتي.

وتقدم مجموعة متنوعة من العطور التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات العامة والخاصة . إذا كنت تبحث عن عطر يومي ناعم أو عطر فاخر للمناسبات الخاصة، ستجد بالتأكيد ما يناسبك في مجموعتهم إذا كنت تبحث عن نوع معين من عطور طيف الإمارات أو تحتاج إلى نصيحة معينة؟ فتابع معنا سطور هذا المقال للتعرف أكثر على طيف الإمارات للعطورtaif al emarat perfume.

طيف الإمارات للعطور taif al emarat perfume

تأسست طيف الامارات للعطور عام 2006 داخل الإمارات ثم انتشرت داخل جميع دول الخليج وتقدم المنتجات العطرية بأحدث التركيبات وعلى يد خبراء متخصصون في هذا المجال تم اختيارهم بعناية من جميع أنحاء العالم وسنقدم لكم المجموعات العطرية الخاصة بالشركة مع عرض اسعار طيف الامارات للعطور وذلك على النحو التالي:

مجموعة الإتحاد

طيف الامارات للعطور

  • عطر الإمارات عود(عيشي بلادي) : ويتكون من افتتاحية مميزة من عود الكمبوديا وأوراق الفانيليا وقاعدة العطر تتكون من خام المسك الأبيض والورد وقاعدة العطر من العنبر وزهرة البتشول بسعر 790 درهم إماراتي.
  • عطر أرض الإمارات أرض الخير : ويتكون من افتتاحية مميزة من زهور الفلفل الوردي وأوراق البنفسج وقلب العطر يتكون من الورد التركي وخشب الصندل أما قاعدة العطر فتتكون من المسك وعنبر البلوري والبلوط يصلح لجميع المناسبات بسعر 790 درهم إماراتي.
  • عطر اليوم الوطني للإمارات وتتكون النوتة العليا للعطر من المسك والكهرمان وقلب العطر يتكون من العنبر الأحمر أما قاعدة العطر فتتكون فهو خليط من العود الهندي وبعض التوابل الشرقية بسعر 790 درهم إماراتي.
  • عطر عام زايد (زايد الخير) ويتكون من افتتاحية مميزة من رائحة التبغ والكهرمان وقلب العطر من العود وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل ويعرض بسعر 790 درهم إماراتي.   
  • تقدم طيف الإمارات للعطور taif al emarat perfume مجموعة الاتحاد والتي تتكون من أربعة عطور من اختيارك كل هذا بسعر 4760 درهم إماراتي.

اقرأ أيضا: 

مجموعة الخليج

اسعار طيف الامارات للعطور

تقدم شركة طيف الامارات للعطور مجموعة الخليج وهي عطور مستوحاة من الثقافات المختلفة لدول الخليج العربي فكل عطر يحمل اسم دولة خليجية ويحمل معها رائحة مميزة لتلك الدولة.

  • عطر السعودية : عالم ساحر من الانتعاش يخلقه عطر السعودية بكل مكوناته الفريدة من العود والذي يحاكي ثقافة الشعب السعودي متوفر بسعر 760 درهم إماراتي.
  • عطر قطر: النهضة والحضارة ويتكون من نوتة عليا وافتتاحية مميزة من البرغموت والزنجبيل وقلب العطر يتكون من القرنفل والعنبر الأسود أما قاعدة العطر فتتكون من الجلد والعود ورائحة الشكولاتة الداكنة كل هذا بسعر مميز 790 درهم إمارتي.
  • عطر الكويت: زهرة ولؤلؤة الخليج العربي مع التاريخ الذي يعانق مكونات هذا العطر الفريد فتتكون افتتاحيته من زهور إكليل الجبل والهيل والنوتة الوسطى تتكون من الزعفران والياسمين أما قاعدة العطر فتتكون من العنبر وخشب الصندل وذلك بسعر 790 درهم إماراتي.
  • عطر البحرين: عالم من الكنوز الساحرة داخل تركيبة عطر البحرين فتتكون افتتاحية العطر من البرغموت وزهرة الفلفل الوردي والنوتة المتوسطة وهي قلب العطر تتكون من العنبر وفول التونكا أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الصندل والفانيليا ورائحة اللوز متوفر لدى طيف الإمارات للعطور taif al emarat perfume بسعر 790 درهم إماراتي.

شركة طيف الإمارات للعطور عجمان

تقع  شركة طيف الإمارات للعطور taif al emarat perfume في شارع الإتحاد الجرف – 2 إمارة عجمان ويمكنك التواصل مع الفرع على الهاتف 971506333279+ ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر هذا الرابط

طيف الإمارات للعطور وظائف

شركة طيف الإمارات توفر فرص عمل متنوعة ومتميزة في مجال العطور. الوظائف المتاحة تشمل مختلف المجالات مثل التصميم، العلاقات العامة، المبيعات والإدارة فدائماً ما تطلب مصمم خاص بالعبوات وفريق تسويقي متكامل مع مسئولين للعلاقات العامة وتطلب بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة:

  • قدرات تواصل ممتازة وبناء علاقات جيدة مع العملاء
  • فهم جيد لمهارات المبيعات والتسويق
  • قدرات تنظيمية جيدة داخل العمل وانتباه للتفاصيل
  • القدرة على العمل بشكل فردي وضمن فريق
  • إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية تعتبر ميزة إضافية للتعامل مع الجنسيات المختلفة
  • وللتقدم على الوظائف يمكنك الدخول الموقع الرسمي وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط

طيف الامارات للعطور taif al emarat perfumes

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتنوعة نذكر منها ما يلي:

خدمات الأفراح والزفاف وتعرض ثلاث باقات مختلفة لتلك المناسبة

  • الباقة الأولى وتكلفتها 5000 درهم إماراتي وتتكون من مجموعة من الزيوت العطرية والعود والخور ومخمريات بأشكال مختلفة.
  • الباقة الثانية وتكلفتها 7000 درهم إماراتي وتتكون من صندوق كبير به جميع منتجات الشركة مع أكثر من 100 هدية مختلفة من زيوت الشعر العطرية والمخمريات والبخور وغيرها.
  • الباقة الثالثة: وتكلفتها 10000 درهم إماراتي وتحتوي على جميع منتجات الشركة وأكثر من 200 هدية متنوعة.

في الختام نرجو أن نكون قد وضحنا كل ما يخص طيف الامارات للعطور taif al emarat perfumes مع توضيح المجموعات العطرية والأسعار والعروض والباقات للمناسبات ونرجو أن نكون قد وفقنا في عرض ذلك. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)