رقم المنيع خدمة العملاء المجاني الموحد

Malak Mohammed30 يوليو 2024آخر تحديث :
رقم المنيع خدمة العملاء

إذا كنت بحاجة إلى الحصول على دعم أو استفسار عن خدمات شركة المنيع، فإن رقم المنيع خدمة العملاء هو النقطة الأساسية للتواصل مع فريق الدعم. يُعد هذا الرقم وسيلة فعالة للوصول إلى مساعدة فورية بشأن استفساراتك، طلباتك، أو أي مشكلات قد تواجهها مع منتجات الشركة وخدماتها.

في هذه المقالة، نستعرض كيفية استخدام رقم المنيع خدمة العملاء للحصول على الدعم الذي تحتاجه. سنتناول أيضًا الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الرقم لتسهيل عملية الاتصال والحصول على الحلول المناسبة لمشكلاتك مما يضمن لك تجربة خدمة عملاء مريحة وفعالة.

شركة المنيع للأجهزة الكهربائية 2025

تعد شركة حمد عبدالله المنيع المتخصصة في تجارة الأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية أحد أهم وأكبر الشركات من هذا النوع داخل المملكة، فضلاً عن أنها أقدم شركة حيث تم تأسيسها في عام 1984م في مدينة الرياض بالمملكة.

وقد كانت هذه الشركة عبارة عن محل صغير متخصص في بيع الأجهزة الكهربائية الجديدة فقط وقت التأسيس، ومع التزايد المستمر في عملية البيع تم توسيع النشاط فأصبح يشمل الأجهزة المنزلية والشاشات وألعاب الفيديو والمكيفات وأجهزة المطبخ وغير ذلك من الأجهزة من هذا النوع.

ونظراً للثقة الكبيرة التي حصلت عليها الشركة من قبل عملائها فقد توسيع الشركة وانتشارها في العديد من الأماكن حيث أصبح لها أكثر من 40 فرع في جميع أنحاء المملكة في الخروج والأحساء والدمام وجازان ومكة وجدة، ومن خلال رقم المنيع خدمة العملاء يستطيع جميع العملاء من الاستفسار عن أي شيء وفي نفس الوقت يعمل فريق خدمة العملاء جاهداً على الرد على كافة الاستفسارات.

اقرا ايضا : رقم خدمة عملاء امازون السعودية

رقم المنيع خدمة العملاء
رقم المنيع خدمة العملاء

رقم المنيع خدمة العملاء وكيفية التواصل مع خدمة العملاء المنيع

تتعدد الطرق التي من خلالها يتم التواصل مع الشركة والتي من أهمها رقم خدمة العملاء المنيع، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

  • الاتصال على رقم خدمة العملاء شركة المنيع التالي: 920008171.
  • زيارة أي فرع من فروع الشركة في المملكة.
  • التواصل من خلال الخدمة الذاتية والتي يتم الوصول إليها من خلال الضغط هنا، ومن ثم يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من إكمال عملية التواصل.
  • التواصل من خلال الحسابات الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التواصل من خلال تطبيق الشركة والذي يتم تحميله من خلال الضغط هنا لأجهزة أندرويد، ولأجهزة أيفون لابد من الضغط هنا.

خدمات المنيع خدمة العملاء

تعمل شركة المنيع على توفير العديد من الخدمات لعملائها لكسب رضاهم دائما، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

خدمة الشحن والتوصيل

توفر شركة المنيع إمكانية التوصيل المجاني وذلك في حالة إذا تعدت قيمة الفاتورة عن 299 ريال سعودي، وإذا قلت قيمة الفاتورة عن ذلك يتم سداد مبلغ 28.75 ريال سعودي كقيمة التوصيل، ومدة التوصيل تتراوح فيما بين 3 أيام وحتى 5 أيام في المدن الرئيسية.

خدمة التركيب للمكيفات

توفر مجموعة شركات المنيع خدمة تركيب المكيفات بضمان يصل إلى 3 شهور يبدأ من تاريخ التركيب للمكيف، ويجب التأكد من وجود تيار كهربائي بالمكان الذي يتم تركيب المكيف به.

خدمة الشراء عبر الهاتف

في حالة عدم الرغبة في استكمال عملية الشراء على المتجر الإلكتروني للشركة، فتتمكن من الاتصال على الرقم الموحد الخاص بخدمة العملاء والتواصل مع مندوب المبيعات لاستكمال عملية الشراء بنجاح.

اقرا ايضا : الخطوط الجوية السعودية الحجز عبر الإنترنت

رقم المنيع خدمة العملاء
رقم المنيع خدمة العملاء

فروع المنيع في السعودية 

استطاعت الشركة توسيع نطاق الأعمال الخاص بها بطريقة مذهلة، حيث أنها بعدما كانت عبارة عن محل صغير تحولت وأصبحت شركة ضخمة تمتلك 40 فرع في المملكة العربية، ومن أهم هذه الفروح ما يلي:

  • أهم فرع من فروع الشركة هو الفرع الرئيسي معرض حراج بن قاسم الذي يقع في سوق المفروشات، منفوحة في الرياض.
  • معرض المنيع الذي يقع على طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز حي العارض بالرياض.
  • معرض الصحافة على طريق أنس بن مالك حي الياسمين في الرياض.
  • معرض المرسلات على طريق الملك عبدالعزيز حي المرسلات.
  • معرض أسواق شرق على الطريق الدائري الشرقي حي الجزيرة بالرياض.
  • ويمكن التعرف على أقرب فرع من فروع الشركة لك من خلال التواصل على الرقم الموحد للشركة، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة ومعرفة كافة الفروع في المدينة التابع لها.

أسئلة شائعة حول رقم المنيع خدمة العملاء

هل تتوفر عملية الاستبدال في شركة المنيع؟

أجل! تتوفر عملية الاسترجاع والاستبدال في شركة المنيع وذلك في حالة إذا كان المنتج غير مرغوب فيه، وذلك يكون في مدة لا تتعدى 7 أيام.

الأسباب التي يتم فيها قبول الاسترجاع أو الاستبدال

حددت الشركة مجموعة حالات يتم فيها قبول عملية الاسترجاع أو الاستبدال وذلك في حالة إذا وجد عيوب صناعة أو أي أعطال فنية في المنتج، وأيضاً في حالة عدم مطابقة المواصفات.

المنتجات التي لا يتم استرجاعها أو استبدالها

حددت شركة المنيع مجموعة من المنتجات التي لا يمكن استبدالها أو استرجاعها إلا في حالة وجود خلل مصنعي في المنتج، ومن بين هذه المنتجات ألعاب الفيديو ومنتجات الصحة والجمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.