رقم موبايلي خدمة العملاء

Malak Mohammed27 يوليو 2024آخر تحديث :
رقم موبايلي خدمة العملاء

يبحث العديد من عملاء شركة موبايلي داخل المملكة عن رقم موبايلي خدمة العملاء لتقديم الشكاوي أو الاستفسار عن الخط، فقد قامت شركة موبايلي بتوفير العديد من طرق التواصل المختلفة حتى وإن كان العميل لا يملك على خطه رصيد للاتصال، وفي المقال التالي سوف نوضح كافة الطرق التي من خلالها يتم التواصل مع شركة موبايلي.

شركة موبايلي 

شركة موبايلي هي واحدة من أكبر شركات الاتصال داخل المملكة السعودية والتي تم إنشائها في عام 2005م، وتمكنت هذه الشركة من الحصول على رضا جميع العملاء الذين تعاملوا معها وذلك بسبب الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لكافة المستخدمين، كما أنها توفر العديد من طرق التحدث مع خدمة عملاء موبايلي سواء كان ذلك من داخل المملكة أو من خارجها.

اقرا ايضا : كيف افعل خدمة موجود 2020 تعرف على شرح طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا موبايلي وstc وزين وإلغاء تفعيلها.

رقم موبايلي خدمة العملاء
رقم موبايلي خدمة العملاء

رقم خدمة عملاء موبايلي

تتعدد الطرق التي من خلالها يتم التكلم مع خدمة العملاء لشركة موبايلي، وتتمثل خدمة عملاء موبايلي مكالمات فيما يلي:

التواصل مع خدمة العملاء من خطوط موبايلي 

يتم التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال الاتصال على رقم 1100 وذلك في حالة إذا كان العميل يمتلك خط موبايلي.

رقم موبايلي خدمة العملاء 056

تم توفير رقم موبايلي 056 حتى يتم التواصل مع ممثلي خدمة عملاء موبايلي من أي رقم غير تابع للشركة، حيث يتم الاتصال على رقم 0560101100 ومن ثم يتم الضغط على رقم 9 حتى يتم التواصل مع خدمة العملاء من خط آخر داخل المملكة، وفي حالة إذا كان الشخص موجود خارج المملكة يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي الدولي التالي: 00966560101100.

التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتس اب

يمكن التواصل مع خدمة عملاء موبايلي واتساب من خلال مراسلة الرقم 056 موبايلي حيث أن شركة موبايلي تعد أول الشركات التي توفر خدمة التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب حيث يتم إرسال الفيديوهات والصور الخاصة بالاستفسارات على رقم موبايلي 056 ومن ثم التواصل مع الخدمة.

رقم خدمة عملاء موبايلي مجاني

قامت شركة موبايلي بتوفير كود مجاني خاص بخدمة كلمني شكراً وذلك لكي يتمكن الأشخاص الذين لا يمتلكون رصيد كافي للاتصال على الخدمة، وذلك يتم من خلال الاتصال على الكود التالي:  #199*

التواصل مع خدمة العملاء لقطاع الأعمال 

عملت شركة موبايلي على توفير رقم خاص بقطاع الأعمال حتى يتم التواصل من خلاله وحل المشكلة في أسرع وقت وأيضاً لكي يتم اختيار أفضل نظام، وذلك يتم عن طريق الاتصال على الرقم الموحد من خط موبايلي 901، ويمكن الاتصال من أي خط آخر على الرقم التالي: +966560100901.

اقرا ايضا : كيف اعرف رقم موبايلي 2020 شرح طرق معرفة رقم الهاتف من خلال الشريحة زين اتصالات موبايلي بالفيديو

رقم موبايلي خدمة العملاء
رقم موبايلي خدمة العملاء

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر الموقع الإلكتروني

قامت شركة موبايلي بتوفير موقع إلكتروني يمكن من خلاله التواصل مع الشركة دون الاتصال على أي من الأرقام التي تم ذكرها، وذلك يتم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع شركة موبايلي الإلكتروني من خلال الضغط هنا.
  • إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة والتي تتمثل في الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • اختيار نوع الاستفسار التي تود القيام به، ومن ثم كتابة كافة ما تريد كتابته في الحقل المسمى باسم الرسالة.
  • انتظر قليلاً وسوف يقوم أحد ممثلي الخدمة بالرد على الاستفسار الذي قدمته من خلال إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف أو البريد الخاص بك.

أسئلة شائعة

ما هي مواعيد التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي

في الحقيقة لم تقم الشركة بتحديد موعد محدد يتم فيه التواصل مع خدمة العملاء، وبالتالي فإن الخدمة متاحة طوال الوقت ويمكن الاتصال بالخدمة في أي وقت.

ما هي مواعيد عمل فرع موبايلي جدة في المملكة؟ 

يعمل فرع موبايلي الموجود في جدة طوال أيام الأسبوع ابتداء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً ماعدا يوم الجمعة الذي يتم بدء العمل فيه بداية من الساعة 4 عصراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.