منيو بلبن الشارقة ومواعيد العمل والأطباق الأكثر مبيعاً

Malak Mohammed27 يونيو 2024آخر تحديث :
بلبن الشارقة

تتمتع محلات بلبن بشهرة واسعة داخل جمهورية مصر العربية وذلك لما تقدمه من منتجات وأصناف الحلويات الشرقية والغربية حيث أن جميع المنتجات مصنوعة من الحليب البلدي كما يقدم تشكيلة متنوعة من الآيس كريم والأرز بلبن ولديه سلسلة محلات شهيرة جداً داخل مصر وانتقلت شهرة محلات بلبن إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وسنتحدث من خلال السطور القادمة عن محلات بلبن الشارقة والكثير من المعلومات عنها.

مواعيد عمل بلبن الشارقة وموقعه

تم افتتاح محل بلبن في إمارة الشارقة وعنوانه المجاز 1 كورنيش إمارة الشارقة أمام مسجد النور ويفتح المحل أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الثالثة فجراً وأكد الكثير من الزائرين على جودة المنتجات المقدمة وحسن استقبال جميع الزبائن وتوفير احتياجاتهم بسرعة كما يتمتع طاقم المحل باللباقة واللطف وجدير بالذكر أن بلبن الشارقة يحظى بالقبول العام حيث مناسبة الأسعار مع جودة المنتجات المقدمة.

رقم بلبن الشارقة

  • يمكنك الوصول إلى موقع محل بلبن الشارقة عن طريق خرائط جوجل وبالضغط على هذا الرابط.
  • أو يمكنك الاتصال على الرقم 971553265599+ لتحظى بخدمة بلبن الشارقة توصيل الطلبات.

منيو بلبن الشارقة

منيو بلبن الشارقة

  •  كريب حلو بلبن الشارقة : كريب شوكولاتة بلجيكي بسعر 12 درهم إماراتي .. كريب ايس شوكو كريب بسعر 15 درهم إماراتي … كريب أوريو شكولاتة بالمكسرات 22 درهم إماراتي.
  • وافل بلبن الشارقة: وافل بالشكولاتة البلجيكي 12 درهم إماراتي ..وافلوتس وافل مع الشوكولاتة بالإضافة إلى لوتس 15 درهم إماراتي ..كريمي آيس شوكو وافل + شكولاتة + آيس كريم + كريمة بسعر 17 درهم إماراتي …وافل نوتيلا وافل مغطى بالشكولاتة البيضاء 12 درهم إماراتي.. وافل نوتيلا كريمة فرنساوي وافل بالشكولاتة البيضاء مع الكريمة الفرنساوي.
  • القشطوطة بلبن الشارقة: قشطوطة قشطة + مانجا + زبدة  بسعر 16 درهم إماراتي… قشطوطة أرز بلبن + مانجا قطع بسعر 18 درهم إماراتي ..القشطوطة الشبح قشطوطة مع الأرز بلبن بالإضافة إلى بسكويت اللوتس البلجيكي مع تشكيلة من المكسرات الفستق والكاجو واللوز مع الزبيب بسعر 23 درهم إماراتي ..قشطوطة سوبر لوكس أرز بلبن مع القشطوطة مع بيستاشيو الإيطالي وبسكويت اللوتس وبيكان إيطالي مع تشكيلة من المكسرات بسعر 25 درهم إماراتي.
  • كشري حلو بلبن الشارقة: كشري نوتيلا أرز بلبن وكنافة محمصة وكريمة وجلاش محمص بسعر 17 درهم إماراتي .. كشري لوتس أرز بلبن وكنافة وجلاش وبودرة اللوتس 20 درهم إماراتي ..كشري بيكان أرز بلبن وكنافة وجلاش محمص وبيكان إيطالي بسعر 22 درهم إماراتي.
  • رز بلبن الشارقة : أرز بلبن الشارقة سادة 8 درهم إماراتي ..أرز بلبن مضاف إليه تشكيلة متنوعة من المكسرات 12 درهم إماراتي ..أرز بلبن مضاف إليه آيس كريم بأكثر من نكهة على حسب اختيار العميل 16 درهم إماراتي ..أرز بلبن مضاف إليه لوتس بلجيكي 15 درهم إماراتي ..أرز بلبن بالبيكان 17 درهم إماراتي … أرز بلبن بالبيكان والآيس كريم  18 درهم إماراتي.
  • أم علي بلبن الشارقة: أم علي سادة 12 درهم إماراتي .. أم علي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المكسرات 15 درهم إماراتي ..أم علي مكسرات مع اللوتس البلجيكي مع صوص اللوتس 18 درهم إماراتي ..أم علي مكسرات ونوتيلا إيطالي 18 درهم إماراتي ..أم علي بالقشطة والمكسرات 16 درهم إماراتي.
  • كاستا بلبن الشارقة :  طبق كاستا سادة 10 درهم إماراتي .. كاستا لوتس 15 درهم إماراتي ..كاستا نوتيلا 15 درهم إماراتي ..كاستا بالمكسرات 15 درهم إماراتي.
  • طبق الامبالية : لامبالية مانجو 22 درهم إماراتي …لامبالية موز 22 درهم إماراتي.. لامبالية أوريو 24 درهم إمارتي ..لامبالية بوب كورن 26,50 درهم إماراتي.   
  • يمكنك وضع الإضافات التالية على أي طبق من أطباق بلبن الشارقة نوتيلا .. بسبوسة .. قشطة …مكسرات … بودرة اللوتس ..صوص اللوتس … روشيه …مانجو .. موز … فراولة … كنافة ..فستق بودر .. وذلك بسعر موحد 5,75 درهم إماراتي.

الأطباق الأكثر مبيعاً داخل محلات بلبن الشارقة

رز بلبن الشارقة

  • كشري الحلو بالمانحو وسعره 24 درهم إماراتي.
  • كشري نوتيلا وسعره 24 درهم إماراتي.
  • قشطوطة سوبر لوكس 30 درهم إماراتي.
  • كشري أوريو نوتيلا .. كشري اللوتس 28 درهم إمارتي.

قد يهمك أيضا:

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض توضيحي لمحلات بلبن الشارقة مع توضيح أرقام التواصل لخدمات التوصيل للمنازل ووضحنا موقع محل بلبن الشارقة مزود برابط جوجل وعرضنا المنيو الخاص بالمحل ونرجو أن نكون قد وفقنا في عرض ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.