شركة imile الكويت : خطوات تتبع شحنة شركة imile الكويت وطرق التواصل

Malak Mohammed18 يونيو 2024آخر تحديث :
شركة imile الكويت

تقدم شركة imile الكويت العديد من الخدمات الفنية واللوجستية والمختصة بالشحن والتخزين بين الدول المختلفة، حيث أن الشركة لها العديد من الفروع المختلفة في أنحاء العالم منها الصين، والمكسيك، والمملكة العربية السعودية، والصين والمغرب وعمان ولكي نتعرف على المزيد من التفاصيل نرجو متابعة بقية المقال.

شركة imile الكويت

تقدم شركة اي مايل الكويت العديد من الخدمات نعرضها على النحو التالي:

  •   تقدم شركة الشحن  imile خدمات التوصيل السريع بين الدول المختلفة حيث يستطيع العميل استلام الطرد الخاص به في نفس اليوم أو اليوم التالي ويتم ذلك وفقاً لمتطلبات العميل.
  •   خدمات الوفاء والتخزين حيث لا يقتصر دور الشركة في توصيل الطرود من مكان لآخر لكن تقدم خدمات التخزين والترتيب والترميز بدقة وبكفاءة عالية حيث أنها توفر جميع خدمات وحلول التخزين.
  • توفر شركة imile الكويت العديد من الحلول المتاحة لطرق الدفع المختلفة وذلك حيث أنها تقبل جميع البطاقات الائتمانية مسبقة الدفع وتقبل بسياسة الدفع النقدي وقت الاستلام لزيادة معدلات الثقة والضمان بين العملاء.
  •  لا يقتصر دور الشركة في خدمة العملاء والأفراد فقط بل تخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة وقد وفرت الشركة تطبيق خاص بها لإرسال واستلام الطلبات بطريقة رقمية رائعة حيث أنك بمجرد ضغطة واحدة تستلم وتسلم الطرود ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالشركة عبر هذا الرابط.
  •  تقدم شركة اي ميل شي ان الكويت خدمات التخليص الجمركي عبر الحدود بين الدول وذلك لتوصيل الشحنات في وقت قياسي.
  •  يمكن للعميل من خلال الشركة عملية استرجاع الطرود بطريقة فعالة وسريعة وتحديد مواعيد الاستلام مواعيد الإرجاع.

اقرا ايضا : رقم سيفورا الكويت وطرق التواصل

شركة imile الكويت
شركة imile الكويت

رقم شركة imile الكويت

  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم 966549676634+  ويمكنك أيضاً التواصل مع الشركة عبر موقعها الرسمي وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط

خطوات تتبع شحنة شركة imile الكويت

  يتم الدخول على الموقع الرسمي للشركة وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.

  •  يمكنك الآن وضع رقم الشحنة الخاص بك في المربع الذي يظهر أمامك على الشاشة والمكون من 12 أو 13 رقم والذي تم إرساله إليك حين تم إرسال الشحنة.
  •  بعد إتمام كتابة الرقم عليك بالضغط على الأيقونة التي تحمل اسم تتبع الشحنة والانتظار قليلاً حتى يتم عرض النتائج.
  •  ستظهر النتائج أحد الاحتمالات الثلاثة إما أن تكون الشحنة قيد التجهيز أو تكون الشحنة قد تحركت بالفعل وهي قيد التسليم للطرف الآخر والاحتمال الأخير وهو أن الشحنة قد تم توصيلها بالفعل.

اقرا ايضا : شروط ورابط التسجيل في سستم جامعة الكويت

شركة imile الكويت
شركة imile الكويت

خدمات شركة imile الكويت للشركات

  •  تقدم الشركة نظام متخصص تقني يخدمه أكثر من مائة خبير في المجال التقني ويستخدمون تكنولوجيا المعلومات في نظام إدارة المستودعات إذا كانت شحنة كبيرة تتطلب توصيلها لأكثر من عميل داخل نفس البلد.
  •  تقدم الشركة أيضاً خدمات التتبع وإعادة الجدولة لجميع العملاء الذين ستصلهم الشحنات.
  •  تقدم خدمات الدعم الفني والدردشة الآلية على مدار الساعة وذلك لحل جميع المشاكل المتعلقة بنظم تسليم واستلام الشحنات.

 شركة imile الكويت من الشركات الموثوقة والتي تتمتع بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وقد عرضنا في إيجاز جميع الخدمات التي تستطيع الشركة تقديمها بالنسبة للأفراد والشركات وطرق تتبع الطرد من بلد لأخرى ونرجو أن نكون قد وفقنا في عرض ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)