رقم منصة قوى المجاني وجميع طرق التواصل مع منصة قوى

Malak Mohammed16 يونيو 2024آخر تحديث :
رقم منصة قوى المجاني

منصة “قوى” هي إحدى المبادرات الرقمية المقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات المتعلقة بسوق العمل لكل من الموظفين وأصحاب العمل، كما توفر المنصة مجموعة شاملة من الأدوات والخدمات الإلكترونية التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتعزيز الكفاءة والشفافية في الإجراءات الإدارية المتعلقة بالموارد البشرية.

ومن أجل ضمان تقديم الدعم والمساعدة الفورية توفر المنصة رقماً مجانياً لخدمة العملاء ويمكن من خلال رقم منصة قوى المجاني الاستفسار والحصول على المساعدة اللازمة، يمكن للمستخدمين الاتصال على رقم منصة قوى المجاني 920000105 للتواصل مع فريق الدعم الفني والاستفادة من الخدمات المتاحة بكل سهولة ويسر.

نبذة عن منصة قوى 

تعتبر منصة قوى من أهم المنصات التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية والتي تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات بشكل إلكتروني، وتم توفير المنصة من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية.

تتميز منصة قوى بأنها منصة متكاملة تسمح إلى مختلف المواطنين إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات التي تخص العمل بشكل سهل، وذلك الأمر يساهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد على المواطن.

تحسن المنصة التجربة وجميع الإجراءات المتبعة من أجل الوصل بين العاملين في القطاع الخاص وبين المنشآت المختلفة، وتم إطلاق المنصة ضمن الاهتمام بعملية التطوير المستمرة في المملكة.

اقرا ايضا : تسجيل دخول توكلنا بدون أبشر السعودية برابط مباشر

رقم منصة قوى المجاني
رقم منصة قوى المجاني

رقم منصة قوى المجاني

أتاحت منصة قوى مجموعة كبيرة من طرق التواصل مع الدعم الفني من جانب العملاء، وذلك من أجل الحصول على الاستفسارات المختلفة أو العمل على حل المشاكل التي تواجه المستخدم فيما يتعلق بالمنصة أو خلال عملية التسجيل بها.

ويمكن التواصل على رقم 19911 أو رقم 1991 وبعدها سوف يحصل العميل على الإجابة التي تخص الاستفسار أو الشكوى، وعملت المنصة على زيادة عدد خدمة العملاء من أجل راحة العميل.

خطوات التسجيل في منصة قوى

تتيح منصة قوى تسجيل دخول أفراد عن طريق تنفيذ مجموعة من الخطوات الإلكترونية البسيطة، وعبر ما يلي سنتعرف على خطوات منصة قوى تسجيل دخول:

  • في بداية الأمر يجب الدخول إلى منصة قوى تسجيل دخول ويمكن الدخول مباشرة عبر الضغط هنا.
  • من الصفحة الرئيسية اضغط فوق خيار تسجيل دخول قوي.
  • بعدها أدخل رقم الهوية الوطنية الخاصة بك في المكان المحدد له.
  • اكتب تاريخ الميلاد وذلك بالتقويم الهجري.
  • اضغط فوق خيار تأكيد البيانات.
  • بعد ذلك سوف تمتلك حساب داحل المنصة ويجب عليك دفع الرسوم التي تخص الاشتراك السنوي في المنصة، لتتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات التي تكون متاحة عبر منصة قوى.

ومن الجدير بالذكر أنه إذا لم يظهر للعميل رسالة التفعيل، فمن الوارد أن يكون هناك حاجة إلى التحقق من الصندوق الخاص بالبريد الوارد، أو قد يلزم الأمر النظر مرة أخرى في الأحرف التي تخص البريد المسجلة داخل المنصة.

طرق التواصل مع منصة قوى

ليس الرقم الموحد فقط لمنصة قوى هو المتاح من أجل التواصل مع المنصة، ولكن هناك مجموعة مختلفة من الطرق التي يستطيع الأشخاص التواصل من خلالها كه المنصة لمعرفة كل ما هو جديد، وفيما يلي سنتعرف على الطرق المتاحة:

  • يتمكن الجميع من متابعة الأخبار التي تخص منصة قوى عبر الصفحة الرسمية لها منصة التواصل الاجتماعي تويتر عبر الضغط هنا.
  • يمكن كذلك إرسال رسالة إلى صندوق البريد الذي يخص منصة قوى وذلك على رقم 12484.

اقرا ايضا : اسعار المحروقات في السعودية 2024 .. تعرف على كم سعر الديزل والوقود عموما للعام الجديد ارامكو

رقم منصة قوى المجاني
رقم منصة قوى المجاني

خدمات منصة قوى

تعمل منصة قوى على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات، التي يحتاج لها جميع العملاء المسجلين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة، ويتم الحصول عليها على مدار اليوم بشكل كامل، ومن بين هذه الخدمات ما يلي ذكره:

  • خدمة تخص التحسين للعلاقات التقاعدية.
  • خدمة تخص التطوير فيما يتعلق ببيئة العمل والمساعدة كذلك في عملية إدارة المنشأة.
  • خدمة من خلالها يمكن إصدار التأشيرات المهنية والمؤقتة كذلك.

أسئلة شائعة

هل تتضمن منصة قوى الأنشطة الفروسية أو الصيد؟

لا تتضمن المنصة الصيد أو الأنشطة الفروسية.

هل توفر قوى خدمة تمكين إعارة الموظفين؟

من خلال منصة قوى يمكن للأشخاص الاستفادة من خدمة تمكين إعارة الموظفين.

هل يمكن إصدار تأشيرات نسائية من قوى؟ 

تتيح منصة قوى كذلك إمكانية العمل على إصدار التأشيرات النسائية وذلك عبر خطوات بسيطة وفي غضون لحظات معدودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.