تحميل تطبيق مدرستي الكويتية حل الكتب

Malak Mohammed27 مايو 2024آخر تحديث :
مدرستي الكويتية

مدرستي الكويتية تطبيق وموقع الكتروني تعليمي مخصص لطلاب والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس بالاضافة الى الأهل من أولياء أمور الطلاب حيث تم إنشاء هذا التطبيق والموقع بشكل مجاني لإتاحة الوصول لجميع المناهج الدراسية والكتب والاختبارات الإلكترونية والقيام بحلها بشكل الكتروني عن طريق موقع وتطبيق مدرستي الكويتية وفي هذا المقال سنتعرف عن مزايا استخدام هذا الموقع وكيفيه تحميل التطبيق على الهواتف الجوالة، فتابعوا معنا.

مميزات موقع مدرستي الكويتية

يتميز موقع المدرسة الكويتية بعدد كبير من المزايا التي توفر الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس ومن بين المميزات التي يحتوي عليها هذا الموقع الالكتروني ما يلي:

يعتبر مدرستي الموقع التعليمي الأول والأمثل في دولة الكويت لخدمة الطلاب وخدمة العملية التعليمية ككل وهو يوفر جميع الكتب والملازم والاختبارات الخاصة بالمناهج الدراسية.

الموقع سهل الاستخدام، فهو مصمم بشكل احترافي لكي يلائم جميع المستخدمين إلى جانب كونه منظم ومريح للعين خلال التصفح والقراءة.

يشمل الموقع جميع المواد والكتب ما يتيح للطلاب عن طريق نقرات معدودة الوصول إلى كل المعلومات التي يحتاجون إليها.

يتيح التطبيق للطلاب تنزيل أية ملفات أو مذكرات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

امكانية الاطلاع على التقارير المدرسية وحل الاختبارات وتحميل الملفات التعليمية بكل سهولة سواء من خلال تطبيق مدرستي للهواتف الجوالة أو عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي على الانترنت.

قد يهمك: بريد الكويت وخطوات تتبع الشحنات

تحميل تطبيق مدرستي الكويتية

يمكن بكل سهولة وبضغطة زر تحميل تطبيق مدرستي الكويتية لأجهزة الاندرويد من خلال هذا الرابط اضغط هنا كما يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الآيفون عن طريق هذا الرابط من هنا والتمتع بجميع الخصائص والمميزات التي يوفرها الموقع الالكتروني الرسمي.

رابط موقع مدرستي الكويتية

يمكن الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي من هنا ويخدم هذا الموقع جميع الطلاب من مختلف المراحل الدراسية بداية من الصف الأول حتى الصف الثاني عشر.

ويوفر جميع المناهج التي تتعلق بالمواد الدراسية مثل اللغة العربية والكيمياء والأحياء والفيزياء والرياضيات واللغة الانجليزية وغيرهم من مواد مقررة على الطلاب.

مدرستي الكويتية الكتب

للوصول إلى كتب الدراسية على الموقع قم باتباع الخطوات التالية:

  • أولًا بزيارة موقع مدرستي الكويتية على الانترنت.
  • من الصفحة الرئيسية انقر على قسم الكتب المدرسية.
  • اضغط على الكتب الدراسية.
  • ستظهر جميع الكتب الخاصة بصفوف الدراسية حدد الصف المطلوب وانقر على الكتب.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتب الدراسية تتضمن المراحل الإبتدائية والمتوسطة والثانوية وكل مرحلة دراسية يتم تقسيمها إلى مجموعة من الصفوف وكل صف يتم تقسيمه إلى فصلين دراسيين وهم الفصل الأول والثاني ويكون لكل منهم كتب دراسية ومناهج محددة.

مدرستي الكويتية
مدرستي الكويتية

مدرستي الكويتية حل الكتاب

يتم اضافة الملفات التعليمية اولا باول والتحديث المباشر لها عن طريق موقع مدرستي بحيث يستطيع الطلاب الدخول الى الموقع وايجاد حل الكتاب المدرسي وفقا للتخصص والصف الدراسي الذي ينتمي إليه الطالب.

ويمكن الوصول الى حل الكتاب بكل سهولة عن طريق رابط مختصر يضم جميع الحلول لكل الصفوف من هنا.

قد يهمك: طريقة دفع مخالفات المرور الكويت أونلاين وخطوات الاستعلام

مدرستي الكويتية كتب

يقوم الطالب بتحديد الصف والفصل الدراسي ثم يدخل الى الموقع ويختار أيقونة الكتب المدرسية، ومن ثم يبدأ في تحميل الكتاب والمنهج الذي يرغب به من بين المواد المتوفرة مثل العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والعربية وغيرهم الكثير بداية من الصف الأول الى الصف الثاني عشر.

أسئلة طرحها آخرون

كيف ادخل على مدرستي؟

يمكن الدخول بشكل مباشر عن طريق الرابط الرسمي للموقع من هنا كما يمكن الدخول عن طريق التطبيق الرسمي على الهاتف المحمول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.