تحميل منصة شاشا الكويتية وخطوات الاشتراك ShaSha IPTV

Malak Mohammed19 مايو 2024آخر تحديث :
منصة شاشا

في ظل تزايد الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية واستخدام الهواتف الذكية أصبحت التطبيقات الترفيهية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. تعد منصة شاشا الكويتية واحدة من أبرز هذه التطبيقات، حيث توفر مكتبة واسعة من المحتوى المرئي الذي يشمل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المحلية والعالمية، يقدم موقع الشاشة مسلسلات تجربة مشاهدة فريدة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأحدث الإنتاجات الترفيهية بجودة عالية وفي أي وقت يناسبهم، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمحبي الترفيه.

لتسهيل الوصول إلى هذا المحتوى الغني يمكن تحميل تطبيق شاشا بسهولة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بعد تحميل التطبيق، يمكن للمستخدمين الاشتراك والاستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها. في الفقرة التالية، سنستعرض خطوات تحميل تطبيق “شاشا” على الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى كيفية اشتراك شاشة الكويت والاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الذي تقدمه المنصة.

خطوات تحميل شاشا الكويت

يمكن تحميل منصه شاشا على جميع الاجهزة والهواتف النقالة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد أو نظام اي او اس وذلك عن طريق الروابط التالية:

  • تحميل شاشا للأندرويد اضغط هنا.
  • تحميل شاشا للآيفون اضغط هنا.
منصة شاشا
منصة شاشا

موقع الشاشة مسلسلات

يقدم موقع الشاشة مسلسلات من مختلف أنواع الدراما الخليجية والتركية والكورية والهندية بالإضافة إلى عدد هائل من المسلسلات المترجمة والمدبلجة الى اللغة العربية، ومن بين المسلسلات التي يتم عرضها على منصة شاشا الكويتية ما يلي:

  •  مسلسل الحب بعيوبه
  • مسلسل تقدير الاحتياج الموسم الثاني
  • مسلسل حب في الراديو
  • المسلسل الكوميدي الترفيهي فابيو
  • مسلسل السجين النصاب
  • مسلسل ذهبت مع الماء 
  • المسلسل المترجم أنها تعرف كل شيء
  • مسلسل صيد الحيوان البري
  • المسلسل السياسي الدولة العميقة
  • المسلسل الكوري المترجم رسالة معجب

اشتراك شاشة الكويت

تعرض قناة شاشا أجدد أنواع البرامج والمسلسلات الحصرية التي لم يتم عرضها من قبل على الشاشات الصغيرة ولذلك تتيح باقات مختلفة للاشتراك في شاشا الكويت والتمتع بمشاهدة البرامج والمسلسلات المفضلة الحصرية والجديدة.

كما يقدم shasha tv مجموعة رائعة من البودكاست المتنوعة مثل بودكاست حكاية الذي تقدمه المذيعة الشابة نوف المضيان وتستضيف خلاله شخصيات عربية مشهورة في المجال الشعري والأدبي والثقافي كما تتحدث فيه عن الحكايات الملهمة التي أثرت على حياة أولئك الضيوف والمشاهير.

كما تقدم قناة شاشا سلسلة متكاملة من اللقاءات في بودكاست مميز من تقديم المذيعة الشابة إيمان النجم وتستضيف خلاله نجوم الفن الكويتيين ومشاهير الوطن العربي.

أما على الصعيد السياسي فتقدم منصة شاشا الكويتية برنامج بودكاست بعنوان مادة ٣٦ من تقديم الإعلامي ضاري البليهيس للحديث حول الشأن السياسي والدستور الكويتي وآخر مستجدات القانون.

وعلى الجانب الاجتماعي تقدم المذيعة دانة العويصي بودكاست ضاد وهو برنامج إجتماعي جريء وصريح يناقش أبرز القضايا المجتمعية في الشارع الكويتي.

وللاشتراك في منصه شاشة والتعرف على الشروط والأحكام الخاصة بهذه القناه يمكنكم الاطلاع عليها من هنا.

قد يهمك: رقم اوريدو الكويت للاستفسارات والشكاوى

منصة شاشا
منصة شاشا

خطوات التسجيل في قناة شاشا

للتسجيل في منصة شاشا الكويتية يُمكنك زيارة الموقع الرسمي والنقر على “تسجيل الدخول”. بعد ذلك، أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور، يمكنك أيضًا التسجيل باستخدام حساب فيسبوك أو عن طريق التطبيق.

قد يهمك: كيفية إجراء استعلام منع السفر وزارة الداخلية الكويت

أسئلة طرحها آخرون حول منصة شاشا

ما هو تطبيق شاشا؟

هو تطبيق ذكي يعمل على الهواتف الجوالة ويمكن من خلاله مشاهدة البرامج والمسلسلات التي يتم عرضها على موقع وقناة شاشا الكويتية.

جمعة اهل كم حلقة؟

عدد حلقاته 30 حلقة ويتم عرضه على قناة شاشة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.